مساعدة عملك في التدوين!
مدونة الأعمال عبارة عن جهاز إعلاني مذهل قائم
على الويب يوفر لك عددًا هائلاً من الدولارات ولكنه يمنحك إمكانات تجارية لا تصدق
أبوابًا مفتوحة في نقرة واحدة فقط. من السهل فهم المجلات على الإنترنت وتعديلها
وقابليتها للتكيف مع آليات تشتيت البيانات المفيدة لوضع العناصر الخاصة بك بشكل
مقنع عند البحث.
تتمتع المنظمات المشاركة في كتابة الأعمال
لمدونة بميزة لا لبس فيها على منافسيها. فيما يلي بعض الفوائد:
·
غير
رسمي. في إحدى الدراسات ، يوجد حتى الآن 14 مليون موقع ويب يتم إضافة 80.000 موقع
بشكل جدي كل يوم وحوالي 30٪ من 50 مليون عميل هم من مستخدمي المدونات. تخيل مقدار
الزيادة التي ستحصل عليها مؤسستك ، على افتراض أن العناصر الخاصة بك يتم الترويج
لها من خلال المواقع. مع الإنترنت ، تنتشر البيانات بسرعة كبيرة خاصة إذا تمت
مراجعة رائعة للعنصر الخاص بك. قبل مضي وقت طويل ، سيتم تقديم مجلات الويب الخاصة
بك إلى العديد من العملاء المحتملين.
·
اليقظة
والاخلاص. التواصل المفتوح مع عملائك يجعل الثقة والإخلاص بينهم. التواجد هناك
للرد على استفساراتهم وملاحظاتهم يجعلهم أكثر قدرة على تجربة العناصر والإدارات
الخاصة بك.
·
نقد.
المجلات على شبكة الإنترنت رائعة لفحص العناصر والاستطلاعات. سيكون من الأسهل
تحسين العناصر الخاصة بك على افتراض أنك تلاحظ منطق عملائك ومعايير السلوك الشخصي.
يمكنك أيضًا الانتقال بسرعة إلى اهتمامات عملائك.
·
تأثير
إشعاع المنطقة المحلية. يتمتع المدونون بالعقلانية وحسن التصرف والتكيف. إنهم
حريصون على إنشاء عالم مدونات للملاحظات فيما يتعلق ببندك. الشيء الرئيسي الذي
عليك القيام به هو احتضان والقيام بدور ديناميكي في طريقة الحياة وسيتم النظر في
العنصر الخاص بك في محطتهم التالية إلى المتجر.
للحصول على نتائج إعلانية أفضل ، قم بتطوير
مواقع الويب الخاصة بنشاطك التجاري بشكل فعال عن طريق تقديم مواقعك إلى فهارس
وفهارس بحث المدونات. تذكر أن تلصق مع مواقع الويب الخاصة بك ، عنوان URL الخاص بك. كن على يقين من أن مواقع الويب الخاصة بك تحتوي على
بيانات انتقائية مع التقدير ويتم تحديثها بشكل عام لاستمرار ظهور المستخدمين ،
وقراءة مدونتك ، والمتابعة إلى ما يلي ، وإعادة التشغيل مرة أخرى للتحديثات.
المدونة تشبه ركن الترتيب في أكبر معرض مهني على
وجه الأرض. إن آفاق الإعلان ليست بعيدة عن التمسك بزيادة صفقاتك.
تعد قنوات الاشتراك البسيط (RSS) مهمة جدًا لدرجة أنها مرتبطة بدفاتر الويب الخاصة بك للحصول على
أفضل المزايا. استخدم تعبيرات العبارة القابلة للتطبيق لإنتاج حالة تحديد عالية في
حركة مرور فهرس الويب. بهذه الطريقة ، لديك احتمالات أفضل للأفراد الذين يراقبون
موقعك ويطالبون بمجلات الويب الخاصة بك. المزيد من الحركة يعني صفقات أكثر
احتمالا.
لتحقيق هذا النجاح ، يمكنك تضمين RSS لقنوات تحديث الأخبار التي يمكن الاطلاع عليها من خلال تطبيق RSS
peruser. هذا جهاز مفيد للغاية لمعلني الأعمال
والويب أيضًا.
إذا كنت مقتنعًا الآن بإمكانيات مجلات الويب
التجارية لعرضها والتركيز على زيادة الصفقات ، فإن مؤسستك مستعدة حاليًا لبدء نشر
المحتوى إلى مدونة. بشكل عام ، يجب أن تتماشى مع أهداف أعمال مؤسستك وأن تقرر ما
إذا كانت المساهمة في مدونة ستساعدك حقًا في تحقيق هدفك.
1. يتم تخصيص العديد من المجلات على
شبكة الإنترنت لتظهر للأفراد ما يجب عليك وما لا يجب فعله عند نشر محتوى على مدونة
، اقرأها! تذكر أن كتب مواد القراءة الخاصة بك تعتمد على المشتري أيضًا لإعطائك
فكرة.
2. إعداد بعض الاختبارات الكتابة على
الفور.
إذا كنت تقوم بإعطاء لقطة مع المواقع التي تعمل
بشكل مثير للإعجاب ، يمكنك الآن إطلاق إعداد دفاتر الويب الخاصة بك.
1. دراسة خطة المدونة. تقدم إدارات
تسهيل المدونة تنسيقات مخططة مسبقًا. على أي حال ، إذا اخترت إدارة مدونة مدفوعة
الأجر ، يمكنك أن تطلب من الحرفي أن يخطط وينسق موقع مدونتك على الويب بما يتناسب
مع شخصية المنظمة واحتياجاتها.
2. اختر سمة. من الرائع أن يكون لديك
مجموعة من السمات التي تحتاجها لمواقعك ، ولكن تأكد من توافقها مع أهداف عملك.
ستكون هذه تجربة لقدرتك على التكيف والسخاء لأن النتائج قد تتعارض مع الأهداف
المحددة.
3. تذكر تدابير الرفاهية المصاحبة
كتابةً لمدونة:
§
يتم
التعامل بين الحين والآخر مع كتابة مدونة ؛ من الأكثر أمانًا تضمين إخلاء
المسؤولية وقيود الالتزامات ؛
§
مراسلات
الشركات والمكتب القانوني حريصون على تعليم الإدارة العليا ما يمكن أن تعنيه
المجلات الإلكترونية للأعمال التجارية ؛
§
جعل
الكتابة لمقاربة بلوق ؛ وضع حدود معينة لمن سيقوم بالتدوين وما هي البيانات
المسموح بالإفصاح عنها ؛
§
حاول
ألا تعلن عن المدونة تمامًا وإلا ستبتعد عن المستخدمين ؛
§
جعل
المحتوى محدثًا وقابل للتطبيق وجديدًا ؛
§
دعم
المعتقدات الأساسية للمنظمة ؛ وحث الممثلين على الاستفادة منه.
4. ابدأ في نشر محتوى على مدونة وأكمل
20 عرضًا قبل مواصلة الترويج.
5. ابدأ الإعلانفحص التفاصيل المعقدة
التي تقترب من المستخدمين والحصول على تحديثات. ثم ، في هذه المرحلة ، قم بقياس
نتائجك.
6. اضبط إذا لزم الأمر. يمكنك اللعب
باستمرار مع خططك على موقع المدونة الإلكتروني طالما أنها تتوافق مع شخصية
المنظمة.
7. حاول أن تكون موثوقًا دائمًا في
موضوعك.
8. حاول أن يكون لديك مواضيع غير ذات
صلة بجاذبية عامة وواسعة.
9. جدولة التحديثات باستمرار. ستكون
أيام الإثنين والأربعاء والخميس مثالية لتحديث مواقع الويب.
كلما فعلت هذا العدد الكبير من الأشياء ، يمكنك
الآن المشاركة في النهاية في مزايا نشر محتوى الأعمال إلى مدونة.

تعليقات
إرسال تعليق