القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط التغليف يسهل التجارة-هل يمكنك تخيل عالم بدون شريط تغليف؟

 



 

 

ملخص:

هل يمكنك تخيل عالم بدون شريط تغليف؟ كيف سترسل طردًا بالبريد أو بالبريد السريع؟ يمكنك استخدام خيط أو خيط لربط العبوة ، أو يمكنك استخدام الغراء للصق أطراف العبوة معًا. تتطلب هذه البدائل مزيدًا من الوقت للتطبيق مقارنة بأشرطة التغليف.

 

 

 

نص المقالة:

هل يمكنك تخيل عالم بدون شريط تغليف؟ كيف سترسل طردًا بالبريد أو بالبريد السريع؟ يمكنك استخدام خيط أو خيط لربط العبوة ، أو يمكنك استخدام الغراء للصق أطراف العبوة معًا. تتطلب هذه البدائل مزيدًا من الوقت للتطبيق مقارنة بأشرطة التغليف.

 

هناك أيضًا أدوات تثبيت خاصة مثل ربطات العنق والأدوات الأساسية وما إلى ذلك. كل من هذه لها بعض العيوب. على سبيل المثال ، تفقد العلاقات ، وتخزينها ليس سهلاً مثل تخزين أشرطة التغليف. يمكن أيضًا استخدام الروابط فقط مع الحزم المصممة لهم.

 

في عالم اليوم من أشرطة التغليف المصممة خصيصًا ، تبدو هذه البدائل بدائية وغير ملائمة. أشرطة التغليف متعددة الاستخدامات ، ويمكن استخدامها في سيناريوهات مختلفة.

 

تطبيق شرائط التغليف

 

يأتي شريط التغليف على شكل لفات مريحة ذات أطوال قياسية أو مخصصة. يمكن أن تأتي أيضًا في موزعات مناسبة ، ويمكن أيضًا استخدامها باستخدام آلات متخصصة. سواء تم ذلك يدويًا أو آليًا ، يمكنك تطبيق الشريط في جميع النقاط التي تريد تأمينها.

 

أشرطة تغليف وأشرطة متنوعة

 

تأتي أشرطة التغليف بنكهات عديدة. يوجد شريط التشيلو الضيق الذي يمكن استخدامه لتأمين المغلفات. يوجد شريط بلاستيكي أو ورقي بحجم 3 بوصات مع مادة لاصقة إضافية سريعة وقوية يمكنها إحكام غلق العبوات الثقيلة ، حتى لو كانت مغلفة أو ناقصة.

 

هناك أيضًا أشرطة قابلة للمط ، وأشرطة ربط ، وأشرطة حماية ملصقات ، وأشرطة على الوجهين ، وما إلى ذلك.

 

يمكن أن تأتي الأشرطة بألوان لافتة للنظر. قد يكون البعض الآخر واضحًا وشفافًا. يمكن أيضًا أن يكون شريط التغليف عاديًا أو مطبوعًا فوق مناولة أو أنواع أخرى من التعليمات أو الرسائل الترويجية.

 

توفر أشرطة التغليف ، وخاصة الأنواع الأوسع نطاقًا ، مجالًا جيدًا لطباعة شعارك واسمك وتفاصيل الاتصال الخاصة بك. يمكن أن تعمل أشرطة التغليف المطبوعة هذه كسفير لعلامتك التجارية ، مما يؤدي إلى التعرف على العلامة التجارية. مع تعزيز الرسائل الترويجية للمنتج ، يمكن أن تكون الرسائل المطبوعة أيضًا رسائل مبيعات.

 

استخدام شريط التغليف لأغراض ترويجية

 

قد تكون أشرطة التغليف العادية أقل تكلفة مقارنة بالأشرطة المطبوعة المخصصة. ومع ذلك ، فإن تكلفة الفرصة البديلة لاستخدام الأشرطة العادية يمكن أن تكون عالية. لا سيما في حالة الأشرطة الأوسع التي يمكن طباعتها بسهولة ، فأنت تهدر العقارات الترويجية. يمكنك استخدام هذه العقارات لبناء العلامة التجارية لشركتك أو الترويج لمنتجك أو خدمتك.

 

اطبع الأشرطة التي تحمل شعار شركتك واسمها وتفاصيل الاتصال الخاصة بك. حيثما أمكن ، أضف رسالة مبيعات قصيرة ولكن قوية لمنتجك أو خدمتك. حدد مادة الشريط واللون والطباعة بهدف الحصول على رؤية عالية. قم بتخطيط الرسالة بأكملها في تصميم سهل الفهم.

 

ستظهر رسالتك الآن أينما ذهبت الحزمة. قد يكون هذا ما يبحث عنه أحد هؤلاء المراقبين في ذلك الوقت. وسيكون لديك عميل جديد. مع انتقال آلاف الحزم إلى وجهات مختلفة ، فإن فرصة العثور على هؤلاء العملاء ليست ضئيلة.

 

حتى لو لم تكن هناك نتائج مبيعات جديدة ، فإن علامتك التجارية ستطبع نفسها في أذهان كثيرة. ستصبح علامتك التجارية معترف بها في منطقة أوسع بكثير.

 

الخلاصة

 

تجعل أشرطة التغليف عملية تغليف منتجك للشحن أسهل بكثير مقارنة بالبدائل الأخرى. يأتون في العديد من النكهات. اختر واحدًا يناسب احتياجاتك الخاصة ، ثم استخدم عقارات التغليف للترويج لعلامتك التجارية ومنتجاتك.

تعليقات